-->
ONEC DZ موقع التعليم ONEC DZ موقع التعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تمديد فترة التحويلات الجامعية و التحويل إلى هذه التخصصات مستحيل


إستجابت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي لطلب الناجحين في شهادة البكالوريا بتمديد فترة التحويلات الجامعية , و قد ممدت الوزارة الفترة التحويل إلى 19 سبتمبر .
توضيح هام بشأن التحويلاتْ:
- التحويلات باتجاه المدارس العليا للأساتذة توقفت بالأمس بسبب التشبع في تخصصاتها كما أكدنا ونفاذ المقاعد البيداغوجية التي كانت متاحة.
- يُمكن لمن قاموا بالتحويلات في الأيام الأولى من التحويلات أن يطلعوا على نتائجهم الآن في الموقع اذا تم قبلولهم أولا .. و لمن لم يتم قبوله لا زالوا يملكون فرصة التحويل إلى تخصص آخر خارج المدارسْ.


إعلان نتائج التحويــــــــــــلات يكون يوم 22 سبتمبر .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع التعليم Onec Dz

هو موقع تعليمي أنشأه مجموعة من الطلاب ليستفيد منه الأستاذ و التلميذ ، الموقع يضم كتب، أخبار التربية في الجزائر و في الوطن العربي ، و مذكرات للأساتذة ، تمارين للتلاميذ و إختبارات ، الموقع يخص جميع التلاميذ و الأساتذة بمختلف المستويات ، يهتم أيضا بالمقبلين على إجتياز الشهادت ، شهادة التعليم الإبتدائي و المتوسط و شهادة البكالوريا

جميع الحقوق محفوظة

ONEC DZ موقع التعليم

2019