آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسئلة متكررة حول النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة 2016





أعلنت ليلة أمس النتائج النهائية لمسابقة توظيف أساتذة التعليم دورة 2016 , وكان هناك غموض حول المعدلات و القبول  و القوائم الاحتياطية ...الخ لهذا طرح المترشحون الناجحون و غير الناجحون أسئلة كثيرة و استفهامات حول القوائم و وصلتنا العديد من الأسئلة في مختلف صفحاتنا منها ما لدينا اجوبة عنها و منها ما لا نملك اجوبة عنها , و ارتأينا ان نقدم لكم في هذه الصفحة بعض الأسئلة المتكررة و نحاول الاجابة على بعض منها :



  • ما معني : مقبول بعد الترتيب في حدود المناصب المفتوحة في المسابقة ...نتيجة تبقى للتأكيد ...الى آخر العبارة .
 شخصيا لم افهمها جيدا , فهمت فقط أن المترشح مقبول هل تم الترتيب أم لم يتم الترتيب بعد  ؟ هل المترشح ناجح ام في الاحتياط  اذا كان عدد المقبولين اكبر من عدد المناصب... ربما انتم قمتم بفهمها أحسن مني .
  • هل معنى " مقبول " يعني ناجح نهائيا ؟
مقبول يعني ناجح  هل نهائيا  ؟ قد يكون نعم وقد يكون لا ..ليس لدينا اجابة في هذا الأمر خاصة مع عبارة "نتيجة تبقى للتأكيد...الخ" وفي كل الأحوال مبروك للناجحين .
  • معدلي جيد ( 13 أو 14 ) لكنني غير مقبول كيف ذلك ؟
اجابة مقترحة : ذلك يرجع الى المعدلات الأخرى قد تكون مرتفعة و كذلك عدد المناصب , لنفرض مثلا أنه في تخصصك هناك منصبين فقط وكان معدلك 18 هناك مترشح لديه معدل 18.01 , فهو مقبول و أنت غير مقبول رغم أن معدلك 18 و ممتاز .
  • هل هناك قوائم احتياطية ؟
نعم توجد قوائم احتياطية يتم ترتيبها حسب المعدلات , لكن لحد الآن ليس لدينا معلومة حول هذه القوائم وسيظهر كل شيء من خلال المديريات و سوف نعلمكم به ان شاء الله على صفحات مدونة التربية و التعليم .
  • هل يمكن الاطلاع على قوائم الناجحين ؟
حاليا لا, لكن قد يكون ذلك ممكنا في الايام القادمة من خلال المديريات و أي جديد سننشره لكم .
  • هل يمكن الاطلاع على نقاط الاختبارات ؟
لا اعتقد ذلك و افضل حل هو التقرب من المديرية .
  • هل يمكن الطعن في النتيجة ؟
ايضا الأفضل التقرب من المديرية للاستفسار حول ذلك
هذه بعض الأسئلة الأكثر تداولا من خلال مدونة التربية و التعليم حاولنا الاجابة عليها و اذا كانت لديكم استفسارات أخرى عدا هذه الأسئلة يرجى طرحها من خلال التعليقات


التعليقات
0 التعليقات

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

الزوار المتواجودن الآن

جميع الحقوق محفوظة

ONEC.DZ

2016