-->
ONEC DZ موقع التعليم ONEC DZ موقع التعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجيش يفتح تسجيلات التجنيد المباشر للطلبة الضباط

فتحت وزارة الدفاع الوطني، أبواب التسجيلات الأولية للتجنيد المباشر للطلبة الضباط العاملين على أساس الشهادة والعاملين من الحائزين على بكالوريا 2017، وذلك على موقعها الرسمي على الأنترنيت.

 حسب ما نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية، يتوجب على المعنيين الراغبين بالإلتحاق بصفوف الضباط في الجيش الوطني الشعبي من الحاصلين على شهادة البكالوريا، ملء إستمارة الإستعلامات عبر الموقع، ويمكن سحبها إلكترونيا بعد تأكيد التسجبل، بعدها يقوم المترشحون بدفع الملفات الأولية في حال قبولهم، ويتكون الملف من نسخة من الشهادة المطلوبة، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وصورة شمسية.
ويشترط على الراغبين في الإلتحاق بمدرسة الضباط في صفوف الجيش أن تتراوح أعمارهم ما بين 18 و21 سنة بالنسبة للمترشحين من فئة الحاملين لشهادة البكالوريا 2017 بمعدّل يساوي أو يفوق 12 من 20، و19 سنة يُضاف إليها عدد السنوات اللازمة للحصول على الشهادة المطلوبة، حسب الحالة، بالنسبة للمترشحين من فئة الحائزين على شهادة جامعية، العزوبة، والتمتع باللياقة البدنية الجيدة.
وتتم عملية التسجيل بالنسبة للضباط باتباع الخطوات التالية: الولوج إلى الموقع المخصص للفئة المراد الانخراط ضمن صفوفها، حسب المؤهلات المطلوبة في كل فئة بالنسبة للمترشحين من فئة الحائزين على شهادة البكالوريا 2017، أو المترشحين من فئة الحائزين على شهادة جامعية، ومن ثم ملء استمارة المعلومات المعروضة على الموقع حسب كل فئة، والتأكد من صحة المعلومات المُدخلة، وفور تأكيد التسجيل سيتم عرض نسخة "pdf" للإستمارة الخاصة بالمترشّح، يمكنه تحميلها والاحتفاظ بها لإدراجها في ملفّ الترشح إذا تمّ اختياره.

المصدر



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع التعليم Onec Dz

هو موقع تعليمي أنشأه مجموعة من الطلاب ليستفيد منه الأستاذ و التلميذ ، الموقع يضم كتب، أخبار التربية في الجزائر و في الوطن العربي ، و مذكرات للأساتذة ، تمارين للتلاميذ و إختبارات ، الموقع يخص جميع التلاميذ و الأساتذة بمختلف المستويات ، يهتم أيضا بالمقبلين على إجتياز الشهادت ، شهادة التعليم الإبتدائي و المتوسط و شهادة البكالوريا

جميع الحقوق محفوظة

ONEC DZ موقع التعليم

2019