-->
ONEC DZ موقع التعليم ONEC DZ موقع التعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إماراتي تصفّح هاتف صديقه بدافع الفضول... ففوجئ بفيديو إباحي لزوجته

فوجئ رجل مقيم في الإمارات عند تصفحه مصادفة هاتف صديقه المقرب باحتوائه على مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته وهي تخونه مع الصديق.

وتتمثل تفاصيل الحادثة في أن الفضول دفع الزوج إلى تصفح هاتف صديقه أثناء دخوله إلى دورة المياه، لينصدم بـ 4 مقاطع مصورة لزوجته وهي تمارس الرذيلة مع الصديق.
وما أن خرج الأخير من الحمام حتى طعنه بسكين في جفن عينه اليمنى، ولكمه حتى سقط أرضاً ثم سدد إليه طعنات عدة في بطنه.
واتصل الزوج بالإسعاف بعدما سجل اعترافا من صديقه ينفي فيه تعرضه للإعتداء من قبله.
وأظهرت التحقيقات أن امرأة ثانية كانت تقوم بتصوير المقاطع الفاضحة بناء على طلب الصديق قبل أن ترسلها إلى هاتفه الخاص.
وقد دافع محامي الزوج عنه مشيراً إلى انتفاء تهمة الاعتداء على سلامة الصديق بداعي الدفاع الشرعي بعد مشاهدته المقاطع المصورة التي يظهر فيها الأخير وهو يقوم بممارسة الرذيلة مع زوجته.
وقد قضت المحكمة بالسجن 3 سنوات بحق الزوج والزوجة والصديق وبإبعادهم عن الإمارات لإدانتهم بجريمة الزنا والاعتداء على سلامة الجسم والتعدي على الخصوصية باستخدام الهاتف المتحرك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع التعليم Onec Dz

هو موقع تعليمي أنشأه مجموعة من الطلاب ليستفيد منه الأستاذ و التلميذ ، الموقع يضم كتب، أخبار التربية في الجزائر و في الوطن العربي ، و مذكرات للأساتذة ، تمارين للتلاميذ و إختبارات ، الموقع يخص جميع التلاميذ و الأساتذة بمختلف المستويات ، يهتم أيضا بالمقبلين على إجتياز الشهادت ، شهادة التعليم الإبتدائي و المتوسط و شهادة البكالوريا

جميع الحقوق محفوظة

ONEC DZ موقع التعليم

2019