آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسابقة تجنيد الإناث في مدرسة أشبال الأمة 2017 (الملف و الشروط)

تفتح مديرية مدارس أشبال الأمة المجال أمام فئة الإناث للالتحاق بمدرسة أشبال الأمة بالبليدة.
الفرصة متاحة للتلميذات اللواتي هن بصدد متابعة السنة الأولى من التعليم الثانوي.
وللالتحاق بمدرسة أشبال الأمة بالبليدة، يجب أن تتوفر التلميذات على الشروط التالية:
الجنسية الجزائرية – مولودة عام 2001 فما بعد – حاصلة على شهادة التعليم المتوسط لدورة جوان 2016، بمعدل يساوي أو يفوق 12/20 التمتع بالصحة الجيدة واللياقة البدنية – الدراسة في السنة الأولى من التعليم الثانوي شعبة علوم وتكنولوجيا.

أما ملف التسجيل فيتشكل من طلب خطي مُحرر من طرف ولي الأمر، مع ذكر العنوان بدقة ورقم الهاتف – نسخة من شهادة التعليم المتوسط للسنة الدراسية 2015- 2016 – نُسخ من كشوف النقاط لكل من الثلاثي الأول والثاني والسنوي للسنة الرابعة متوسط للعام الدراسي 2015- 2016، شهادة الميلاد رقم 12 – شهادة الجنسية – شهادة الإقامة.
وتخضع المترشحات لمسابقة تشمل اختبارات كتابية في مواد: الرياضيات، الفيزياء، التكنولوجيا، اللغة العربية . كما تشمل المسابقة اختبارا في التربية البدنية وفحصا طبيا.
وتودع الملفات بمدرسة أشبال الأمة بالبليدة ابتداء من صدور هذا الإعلان، ويكون إيداع الملفات من طرف المترشحة مرفوقة بولي أمرها الشرعي.
التعليقات
0 التعليقات

التعليقات

سيتم حذفك من الصفحة من قبل ادارة الفيس بوك خلال يومين , اذا ظهر لك هذا المنشور اضغط لايك و أكتب تعليق إذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في الإتصال بنا على الإميل Cinqbembac@gmail.com


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

الزوار المتواجودن الآن

جميع الحقوق محفوظة

ONEC DZ موقع التعليم

2016